كلية العلوم | جامعة دمياط

شارك برأيك

أرشيف الأخبار

زيارة رئيس الجامعة للمدرسة المصرية اليابانية بدمياط الجديدة

14-03-2024 62
في إطار الدعوة المقدمة من المدرسة المصرية اليابانية بدمياط الجديدة أجرى الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة اليوم 14 مارس 2024 زيارة للمدرسة لافتتاح منتدى العلوم بالمدرسةscience fair  والإطلاع على نموذج تطبيق التجربة اليابانية في التعليم المصري بالمدرسة رافقه الأستاذ الدكتور حامد الفار مدير وحدة ضمان الجودة بكلية الآداب والسيدة الأستاذ الدكتور أمنية البطراوي عميد كلية الطب ووكيل كلية العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور ممدوح سراج الأستاذ بقسم علم النبات بكلية العلوم والسيدة الدكتور أماني فريد الأستاذ المساعد بقسم علوم البيئة بكلية العلوم.
 
كان في استقباله الدكتور أحمد عبده عبد الباقي مدير المدرسة المصرية اليابانية بدمياط الجديدة والخبير الياباني ماساجيرو كوجا بحضور السيد وكيل أول وزارة محمد رمضان غريب مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط.
 
عقب فعاليات الإفتتاح التي بدأت بالنشيد الوطني تفقد رئيس الجامعة أرجاء المنتدى للإطلاع على التجارب العلمية لطلاب المدرسة والمشاريع البحثية التي تهتم بقضايا البيئة والتنمية المستدامة والمياه والمسطحات الخضراء .
 
وعلى هامش المنتدى كرم الأستاذ الدكتور حمدان ربيع رئيس الجامعة الطلبة والطالبات المتفوقين بالمدرسة وحثهم على المزيد من الإجتهاد لتحقيق مستقبل مشرق ينعكس على تقدم المجتمع ورفعته.
 
هذا ونوه رئيس الجامعة أنه سيتم تكريم الطلبة والطالبات المتفوقين بالمدرسة في حفل التكريم السنوي لأوائل الخريجين بالجامعة.
 
لمشاهدة المزيد من الصور على الرابط التالي:
 
 
 

يسعدنا فى كلية العلوم مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

Science@du.edu.eg