شارك برأيك
أرشيف الأخبار
تعيين الآنسة / آية الباز محمد سلطان – المعيدة بقسم علم الحيوان بكلية العلوم جامعة دمياط بوظيفة مدرس مساعد بذات القسم والكلية فى ضوء المادة (133) من قانون تنظيم الجامعات رقم (49) لسنة
تعيين السيد / محمد السيد زكريا الزينى – المعيد بقسم علم الحيوان بكلية العلوم جامعة دمياط بوظيفة مدرس مساعد بذات القسم والكلية فى ضوء المادة (133) من قانون تنظيم الجامعات رقم
تيسيراً على السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية فى كيفية استخدام البريد الإلكترونى وبرنامج Google Meet علىGoogle Workspace تقدم وحدة الخدمات الإلكترونية بكلية العلوم
تعلن وحدة الخدمات الإلكترونية بكلية العلوم جامعة دمياط بضرورة استخدام طلاب الكلية نظام البوابة الإلكترونية للطلاب (Myu) وذلك لاعتماد استخدامه لهذا العام الدراسى ( 2021 /2022) بدلاً من النظام السابق
فى اطار الخطة التدريبية لمعمل التحاليل الدقيقة لبحوث الهواء والتغيرات المناخية بكلية العلوم جامعة دمياط فى مجال الاعتماد الدولى سيتم عقد الدورات التدريبية الآتية: Estimation of
عقدت وحدة الخدمات الإلكترونية بكلية العلوم ورشة عمل بعنوان: (التعريف بإنتاج وتفعيل المقررات الإلكترونية) وذلك يوم الأحد الموافق 26/ 9 / 2021 للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بقسم
كل عام وحضراتكم بخير بمناسبة بداية العام الدراسى 2021 /2022 ، ونرحب بالطلاب الجدد بكلية العلوم. على الطلاب الجدد اتباع الآتى لاتمام عملية التسجيل بالكلية: 1 - الاطلاع على البرنامج (نتيجة
بناءً علي توجيهات السيد الأستاذ الدكتور / السيد محمد دعدور – رئيس الجامعة وتحت إشراف السيد الأستاذ الدكتور /وائل فاروق الطيباني – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، تعلن الإدارة
المستندات المطلوبة لتقديم الملف لكلية العلوم بعد اجتياز الكشف الطبي - الاستمارة البيضاء الدالة على النجاح لطلاب الثانوية العامة المصرية فقط - بطاقة ترشيح مكتب التنسيق - استمارة الكشف
بناءً علي توجيهات معالي السيد الاستاذ الدكتور/ السيد محمد دعدور - رئيس الجامعة وتحت إشراف السيد الاستاذ الدكتور / وائل فاروق الطيباني - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يعلن قطاع شئون
بناءا علي توجيهات معالي السيد الاستاذ الدكتور/ السيد محمد دعدور - رئيس الجامعة وتحت إشراف السيد الاستاذ الدكتور / وائل فاروق الطيباني - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،تم
يسر مركز وشبكة معلومات الجامعة انه يعلن عن تفعيل الدخول للسادة أعضاء هيئة التدريس على خدمات Microsoft مثل: (Office 365, Microsoft Teams,..) من خلال البريد