توجد آلية لفحص شكاوى ومقترحات طلاب الدراسات العليا، وذلك من خلال الآتي:
-
عمل صندوق للشكاوى
-
بريد الكتروني (Kadrym@du.edu.eg)
-
الرد كتابيا على الشكوى والبت فيها فورا إن كان غير كيدى
-
تفعيل المقترح المقبول تنفيذه
آليات العمل :
أولا :- الشكاوى العامة :
-
كيفية التقدم بشكواه.
-
يتم حصر الشكاوى والمقترحات يوميا وتعرض يوم السبت من كل أسبوع على لجنة من الوكيل ورئيس القسم العلمى ورئيس القسم الإدارى (الدراسات العليا أو العلاقات الثقافية)
-
يتم رفع الشكاوى- إن لم يمكن حلها فى الحال- إلى الجهات المختصة لإبداء الرأي والعمل على حلها وإزالة العقبات الناتجة إن وجدت وإعادة الرد سريع إلى رئيس اللجنة.
-
الرد كتابيا لصاحب الشكوى فور انتهاء عملية الفحص.
-
حفظ نسخة من الرد بسكرتارية وكيل الكلية للدراسات العليا للاستعانة بها عند الحاجة.
-
عند تظلم الطالب من نتيجة مادة امتحانيه أو أكثر يتقدم بطلب إلى وكيل الكلية للدراسات العليا
-
يحال الطلب فورا إلى رئيس الكنترول لمراجعة رصد الدرجات بشكل كامل مع الرد فى خلال 48 ساعة.
-
تعتمد نتائج فحص التظلمات من لجنة مشكلة من السيد أ.د. عميد الكلية ووكيل الكلية للدراسات العليا ورئيس الكنترول ورئيس القسم العلمى.
-
يبلغ الطالب بنتيجة التظلم فور اعتمادها من اللجنة.
-
يتم إحاطة وحدة ضمان الجودة بالإجراءات التي تمت والمستندات الدالة على ذلك والحفظ الوحدة.
cialis generic coupons
site cialis coupon rite aid
cialis generic coupons
site cialis coupon rite aid